كلام من القلب إلى سكان بلدية الخروب - BBOY VIPER

ads1

أخبار الموقع

كلام من القلب إلى سكان بلدية الخروب


السلام عليكم أيها الرائعون شكرا لزياتكم لموقعي سأحاول إطلاعكم عن كل مايخص السكن فكما كنت اول من ينشر قائمة السكن الإجتماعي في اليل قبل صدورها في الصبح في جريدة النصر أعدكم بإطلاعكم بكل جديد عن السكن ،وحتى سأظع القائمة السكن هنا في  موقعي.
نتائج قائمة السكن الاجتماعي لبلدية الخروب قسنطينة 1300 سكن 2016

الى ان اليوم هوا مجرد كلام من قلبي إليكم .لاتنسو دعمي بالإعجاب بصفحتي الفيسوك تجدونها هنا وشكرا لكم صديقكم من مدينة ماسينيسا.
مازالت الأحياء الشعبية مكتظة بالسكان في قسنطينة، ومازال هناك عئلات بدون سكن يتقاسمون غرف مع اهلهم  أو إستعارو منزلا  اخرا مقابل مبلغ ما .
ومزال الشعب يعيش تحت ضغط السكن إلى يومنا هدا،وهدا ما يولد بركان نائم،يمكن فورانه و إنفجاره في أي وقت. ، خصوصا أنها عادة ما تكون شرارة الانفجار الاجتماعي،  وغيرها من البارومتر الاجتماعي الذي تقيس به السلطة حاجتها إلى السرعة في اتخاذ تدابير معينة وإجراءات تهدئة.

لاكن لاتنتظر تهدئة عائلات ، يوجد منها من يعيشون حلات تظن نفسك أنها لايمكن عيشها حتى ولو في الخيال فتصتدم بواقع  عاشت فيه عائلات مرارة ''الضيق'' أو "الكراء" او " السكن مغيرهم " و الكثير.
لاكن لكل شئ حدود فالظروف الاجتماعية التي تعيشها العائلات لايمكن تحملها مدة 7 سنوات او 20 سنة ،لاكن هنا المسؤولون يفرظون دالك عليك بسياستهم الخبيثة هل من المعقول أن شخص وضع ملفه في 1996  تقول لهو في 2017 نحن ندرس في الملافات هل هدا غباء ام يستغبو في الشعب ، هل من المعقول ان يفكر الإنسان في السكن وكانه حلم لمدة 20 سنة او اكثر.بدلا من الإنشغال بإمور اخرى كل هده مخططات لإستغباء الشعب وتضيع وقتهم لكي لايطالبو بحقوقهم الأخرى
 و أن يظلو هم يسرقون وينهبون ويهمو الشعب بالتطور ،كوريا الجنوبية عاشت حرب ودمرت و إستطاعت التطور وبناء نطحات السحاب ونمت إقتصاديا و أصبحت مثلا لتطور ونحنو في تخلف وفي العالم الثالث ويهموننا اننا نتطور و انهم يعملون.

في وقت اصبح فيه السارق يكرم والدي لديه حق يدان،هوم يسرقون السكن والدي يطالب بحقه في السكن يتهموه بالتحريض على الفوضى.
في الاخير شاركنا بي رأيك في التعليق.

ليست هناك تعليقات